جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

قرار تركي زاد أسعار اللحوم شمال سوريا

وكالة ثقة

ذكرت مصادر إعلامية محلية أن السلطات التركية قررت منع تصدير القمح والشعير و”التبن” المخصص لعلف الحيوانات، إلى خارج أراضيها، اﻷمر الذي يعني توقف دخولها للشمال السوري، وارتفاع أسعار العلف واللحوم والمواشي.

وقال موقع “الطريق” إن القرار التركي يعود إلى ارتفاع سعر هذه المواد في السوق المحلية، بسبب موجة الجفاف التي تضرب المنطقة، فيما ازداد الطلب على تلك المادة في مناطق “درع الفرات” و”نبع السلام” للأسباب نفسها.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وارتفع ثمن الطن الواحد من التبن إلى نحو 200 دولار أمريكي، وهو سعر مرتفع أضر بمربي المواشي، فضلاً عن ارتفاع أسعار الأدوية البيطرية بشكل.

يذكر أن أسعار اللحوم في الشمال السوري ارتفعت بشكل كبير مؤخراً، حيث وصل الكيلو الواحد من لحم الخروف إلى 70 ليرة (8.4$) وسعر كيلو لحم الدجاج إلى مايقرب من 25 ليرة (3$).

تهـ.ـديد روسي جديد لإدلب والشمال السوري

زر الذهاب إلى الأعلى