حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

قرار سعودي جديد بخصوص زيارة النساء لقبر النبي صلى الله عليه وسلّم

قرار سعودي جديد بخصوص زيارة النساء لقبر النبي صلى الله عليه وسلّم
 
أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية، عن قرار جديد، اليوم الأحد، بخصوص زيارة قبر النبي محمد، صلى الله عليه وسلم.

وقالت وزارة الحج والعمرة إنه لا يمكن للنساء حجز تصريح للزيارة عن طريق تطبيق “اعتمرنا”، ولكنه يمكن لهنّ حجز تصريح لزيارة الروضة الشريفة في المسجد النبوي.

وأوضحت أن زيارة قبر النبي الكريم تقتصر على الرجال فقط، وأن المدة بين كل تصريح في ما يخص الزيارة والصلاة في الروضة الشريفة، يجب ألا تقل عن 30 يوماً.

وأضاف بيان الوزارة أنه لا توجد مواعيد للصلوات المفروضة في المسجد النبوي، أما بالنسبة لمواعيد الصلاة في الروضة الشريفة وزيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم، فتتم عبر تطبيق “اعتمرنا”.

وأكد البيان أن الشروط لم تتغير وهي إصدار التصريح من تطبيق “اعتمرنا”، وأن تكون بيانات المستفيد محدثة في نظام “أبشر” مع اشتراط ظهور حالة “محصّن” في تطبيق “توكلنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى