جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

قسد تعتقل قياديين من حزب البعث التابع لنظام الأسد

قسد تعتقل قياديين من حزب البعث التابع لنظام الأسد

اعتقلت قوة أمنية تابعة لميليشيا قسد في شمال شرقي سوريا، مسؤولين من النظام السوري، ﻷسباب ما تزال مجهولة، وفقا لمصادر ميدانية.

وتشهد مناطق تداخل السيطرة بين النظام وقسد في الحسكة ومنطقة شمال شرق سوريا عموما، احتكاكات مستمرة بين الطرفين تتطور أحيانا إلى الاشتباكات المسلحة.

ورغم وجود مواقع سيطرة محدودة ومربعات أمنية للنظام، إلا أن قسد تفرض كلمتها الميدانية، ويقتصر دور النظام على الخدمات “الحكومية”.

واعتقلت ميليشيا PKK/PYD أربعة من أعضاء قيادة فرع حزب البعث التابع لنظام الأسد على حاجز الطبقة غرب الرقة، أمس السبت، وفقا لشبكة “الخابور” المحلية.

وأوضح المصدر أن المعتقلين هم “عبدالله خليل” و “حميد الجوهر” و” فواز العلي” و”احمد الصلال” وجميعهم من قيادة فرع الحسكة.

يذكر أن حزب البعث في سوريا يمثّل واجهة شكلية لنظام اﻷسد، ومخابراته، وأذرعه الاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى