أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

قسد تعتقل قياديين من حزب البعث التابع لنظام الأسد

قسد تعتقل قياديين من حزب البعث التابع لنظام الأسد

اعتقلت قوة أمنية تابعة لميليشيا قسد في شمال شرقي سوريا، مسؤولين من النظام السوري، ﻷسباب ما تزال مجهولة، وفقا لمصادر ميدانية.

وتشهد مناطق تداخل السيطرة بين النظام وقسد في الحسكة ومنطقة شمال شرق سوريا عموما، احتكاكات مستمرة بين الطرفين تتطور أحيانا إلى الاشتباكات المسلحة.

ورغم وجود مواقع سيطرة محدودة ومربعات أمنية للنظام، إلا أن قسد تفرض كلمتها الميدانية، ويقتصر دور النظام على الخدمات “الحكومية”.

واعتقلت ميليشيا PKK/PYD أربعة من أعضاء قيادة فرع حزب البعث التابع لنظام الأسد على حاجز الطبقة غرب الرقة، أمس السبت، وفقا لشبكة “الخابور” المحلية.

وأوضح المصدر أن المعتقلين هم “عبدالله خليل” و “حميد الجوهر” و” فواز العلي” و”احمد الصلال” وجميعهم من قيادة فرع الحسكة.

يذكر أن حزب البعث في سوريا يمثّل واجهة شكلية لنظام اﻷسد، ومخابراته، وأذرعه الاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى