جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

قسد تنتقم من “الباب” وترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين

قسد تنتقم من “الباب” وترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين

استهدفت ميليشيا قسد بعد ظهر اليوم اﻷربعاء وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي مخلفة عددا كبيرا من الضحايا والمصابين.

وأفاد مراسلنا بإصابة العشرات واستشهاد عشرة مدنيين، في حصيلة أولية، جرّاء القصف الصاروخي، فضلا عن خسائر في ممتلكات الأهالي، جراء استهداف سوق المدينة.

ويأتي ذلك بعد ساعات فقط من مقتل مجموعة من ميليشيا قسد بقصف تركي استهدف مواقعها في المالكية بريف محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت اليوم عن تدمير قرابة 80 موقعاً في 3 مناطق بمشاركة نحو 60 مقاتلة في إطار عملية “نسر الشتاء” التي أطلقتها شمالي العراق وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى