بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

قسد تنتقم من “الباب” وترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين

قسد تنتقم من “الباب” وترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين

استهدفت ميليشيا قسد بعد ظهر اليوم اﻷربعاء وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي مخلفة عددا كبيرا من الضحايا والمصابين.

وأفاد مراسلنا بإصابة العشرات واستشهاد عشرة مدنيين، في حصيلة أولية، جرّاء القصف الصاروخي، فضلا عن خسائر في ممتلكات الأهالي، جراء استهداف سوق المدينة.

ويأتي ذلك بعد ساعات فقط من مقتل مجموعة من ميليشيا قسد بقصف تركي استهدف مواقعها في المالكية بريف محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت اليوم عن تدمير قرابة 80 موقعاً في 3 مناطق بمشاركة نحو 60 مقاتلة في إطار عملية “نسر الشتاء” التي أطلقتها شمالي العراق وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى