النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

قصة انتحار غريبة لفتاة قاصر في مصياف

قصة انتحار غريبة لفتاة قاصر في مصياف

أقدمت فتاة قاصر في مدينة مصياف بريف حماة على الانتحار بمسدس والدها، وسط ظروف غامضة.

وذكرت مصادر النظام اﻹعلامية أن والد الفتاة أبلغ مركز الأمن الجنائي بتغيب ابنته المدعوة (ب . خ) وهي طالبة بالصف الثامن عن المنزل والمدرسة، فيما لاحظ أن مسدسه الحربي مفقود.

وتمّ العثور فيما بعد على جثة الفتاة في المباني المهجورة ضمن اﻷحراش على أطراف البلدة، حيث كانت مصابة بطلق ناري بالصدر كما عُثر على المسدس وجوال الفتاة وحقيبتها المدرسية.

وقال اﻷمن الجنائي إن الكشف الطبي على الجثة أظهر أن سبب الوفاة هو انتحار بفعل طلق ناري، وبتحري جوال الفتاة عثر فيه على صورة لها بنفس مكان وجود الجثة وهي تحمل المسدس المذكور ، وهذه الصورة مرسلة لابن خالتها تخبره فيها أنه أثناء قراءته الرسالة ستكون قد فارقت الحياة وانتحرت.

يشار إلى ارتفاع عدد حالات الانتحار في مناطق سيطرة النظام السوري، ﻷسباب متعددة منها الضغط الاجتماعي والاقتصادي الناجم عن الظروف المعيشية الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى