بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

قصة انتحار غريبة لفتاة قاصر في مصياف

قصة انتحار غريبة لفتاة قاصر في مصياف

أقدمت فتاة قاصر في مدينة مصياف بريف حماة على الانتحار بمسدس والدها، وسط ظروف غامضة.

وذكرت مصادر النظام اﻹعلامية أن والد الفتاة أبلغ مركز الأمن الجنائي بتغيب ابنته المدعوة (ب . خ) وهي طالبة بالصف الثامن عن المنزل والمدرسة، فيما لاحظ أن مسدسه الحربي مفقود.

وتمّ العثور فيما بعد على جثة الفتاة في المباني المهجورة ضمن اﻷحراش على أطراف البلدة، حيث كانت مصابة بطلق ناري بالصدر كما عُثر على المسدس وجوال الفتاة وحقيبتها المدرسية.

وقال اﻷمن الجنائي إن الكشف الطبي على الجثة أظهر أن سبب الوفاة هو انتحار بفعل طلق ناري، وبتحري جوال الفتاة عثر فيه على صورة لها بنفس مكان وجود الجثة وهي تحمل المسدس المذكور ، وهذه الصورة مرسلة لابن خالتها تخبره فيها أنه أثناء قراءته الرسالة ستكون قد فارقت الحياة وانتحرت.

يشار إلى ارتفاع عدد حالات الانتحار في مناطق سيطرة النظام السوري، ﻷسباب متعددة منها الضغط الاجتماعي والاقتصادي الناجم عن الظروف المعيشية الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى