حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

قصف إسرائيلي جديد على مواقع النظام.. وهذه حصيلته

قصف إسرائيلي جديد على مواقع النظام.. وهذه حصيلته.

وقع هجوم إسرائيلي بالصواريخ على عدد من النقاط العسكرية للنظام بالمنطقة الجنوبية، فجر اليوم الخميس، وفقا لوكالة أنباء النظام “سانا”.

ويأتي ذلك بعد أيام فقط من قصف المقاتلات اﻹسرائيلية لمواقع النظام في ميناء اللاذقية، حيث ادعى اﻷخيرة أن الغارات طالت شحنات تجارية.

ونقلت “سانا” عن “مصدر عسكري” أنه “في حوالي الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًا برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفًا بعض النقاط في المنطقة الجنوبية”.

وادعى المصدر تصدّي الدفاعات الجوية التابعة لقوات النظام للصواريخ الإسرائيلية وإسقاط معظمها.

كما أقرّ المصدر بأن الهجوم الإسرائيلي أدى إلى مقتل جندي من النظام، ووقوع خسائر مادية، لم يحددها.

وتزايدت وتيرة القصف الإسرائيلي بعد زيارة رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، إلى روسيا، في تشرين الأول الماضي، حيث التقى بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وبحث معه ملف التموضع العسكري الإيراني وتنسيق الأنشطة الإسرائيلية – الروسية في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى