جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مخابرات النظام تنفذ حملة اعتقالات بريف دمشق

مخابرات النظام تنفذ حملة اعتقالات بريف دمشق

وكلة ثقة

نفّذت دوريات تابعة لفرع “الأمن العسكري”، حملة دهم اعتقلت خلالها ثمانية شبان من أبناء وقاطني حي “الحجر الأسود” في ريف دمشق، أمس الثلاثاء.

وقال موقع صوت العاصمة إن الدوريات داهمت عدّة منازل في مناطق مختلفة من حي “الحجر الأسود”، وأخرى في محيط مسجد “الشافعي”، ومحيط مدرسة “اليازور” وسط الحي.

وأضافت أن الدوريات داهمت منزلاً بالقرب من مسجد “معاذ بن جبل” في الحجر الأسود، وحاولت اعتقال أحد الشبان القاطنين في المنزل، مشيراً إلى أن شجاراً دار بين عائلة الشاب وعناصر الدوريات، محاولين منعهم من اعتقاله.

وأكّد الموقع أن الشجار تطور بين الطرفين، فأقدم عناصر الأمن العسكري على إطلاق الرصاص المباشر على عائلته، ما أسفر عن إصابة والد الشاب برصاصتين في “قدمه”، وإصابة عمه برصاصة في “خاصرته”.

وتم توثيق اعتقال 184 شخصاً خلال النصف الأول من العام 2021، بينهم 4 سيدات، و5 أطفال، موجّهة لهم تهم متعلقة بقضايا أمنية وجنائية، والتواصل مع جهات معارضة، وأخرى تتعلق بـ “الإرهاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى