تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

قصف إسرائيلي متجدّد على نظام اﻷسد قرب دمشق

قصف إسرائيلي متجدّد على نظام اﻷسد قرب دمشق

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواقعَ عسكرية تابعةً لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية ، جنوب غرب العاصمة دمشق، خلال الليلة الماضية.

وأفادت مصادر محلية نقلا عن السكان بوقوع انفجاراتٍ سُمع صداها في محافظتي درعا والقنيطرة، كما أنَّ دخاناً كثيفاً شُوهد من المواقع المستهدفة.

وقالت وكالة سانا إنه ”حوالي الساعة 11:35 من مساء الأربعاء نفّذَ العدو الإسرائيلي ضربةً بعدّة صواريخ أرض – أرض من منطقة الجولان السوري مستهدفاً بعضَ النقاط في محيط بلدة زاكية جنوبَ دمشق”.

وأنكرت سانا وقوع قتلى وجرحى في صفوف النظام متحدثة عن ”وقوع بعضِ الخسائر المادية” في الموقعين التابعين للفرقة السابعة.

وقد شملت الضربات كلا من كتيبة الكيمياء بالقرب من مقرِّ قيادة الفرقة، وكتيبة الدفاع الجوي الواقعة في منطقة العباسة، بين بلدتي زاكية وخان الشيح.

يذكر أن الطائرات اﻹسرائيلية كثّفت من ضرباتها مؤخرا على نظام اﻷسد، والميليشيات اﻹيرانية خاصة حول دمشق ووسط البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى