أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

قصف المعارضة يوقع إصـ.ـابات في قوات النظام غربي حلب

قصف المعارضة يوقع إصابات في قوات النظام غربي حلب

أصيب عدد من عناصر قوات النظام وميليشياته في قرية “أورم الصغرى” بريف حلب الغربي ، يوم أمس الأحد ، جراء قيام فصائل المعارضة بقصف مواقعهم.

وشنّت الفصائل أمس قصفا على مواقع النظام ، بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية ، ردا على الخروقات المتكررة ، وأصابت الضربات موقعين بـ”أورم الصغرى”.

وقال ممرض في المشفى الجامعي بمدينة حلب ، لموقع “عنب بلدي” إن أربعة عناصر من قوات النظام وصلوا إلى المشفى إصاباتهم خطيرة ، إلى جانب ثلاثة عناصر مصابين بشظايا وجروح خفيفة.

ووضع الجرحى في العناية المركزة وتتم مراقبتهم في الوقت الحالي،  وبحسب المصدر فقد نزفوا كميات كبيرة من الدماء.

وكانت قوات النظام المتمركزة غرب حلب قد قصف مؤخرا وبشكل متكرر ، المناطق المحررة من الريف الغربي لحلب ، وريف إدلب الشمالي ، موقعة عدة إصابات وضحايا في صفوف المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى