بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

قصف مدفعي مكثّف للنظام على أرياف إدلب

قصف مدفعي مكثّف للنظام على أرياف إدلب

وكالة ثقة

كثّفت قوات النظام والميليشيات المساندة له، اليوم الخميس 22 نيسان/ أبريل، من قصفها المدفعي على مناطق متفرقة من ريفي إدلب الشمالي والشرقي.

وفي التفاصيل، قصفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة بلدة معارة النعسان في ريف إدلب الشمالي، مخلفةً أضرار مادية في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

وفي السياق، قصفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية قرية آفس قرب مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي، دون وقوع أضرار بشرية في صفوف المدنيين.

وجاء القصف عقب تقارير صحفية تحدثت عن بقاء المئات من المدنيين داخل قرية “آفس” المتاخمة لخطوط التماس مع قوات النظام شرق مدينة إدلب، على الرغم من دمار واسع داخل القرية، خلفه قصف سابق للنظام السوري وحلفاؤه الروس والإيرانيين.

ويُهدد القصف آنف الذكر حياة المئات من المدنيين الذين آثروا البقاء في منازلهم تحت وطأت القصف على النزوح والعيش في مخيمات اللجوء التي لا تقي حر الصيف ولا برد الشتاء وتفتقر لأبسط مقومات العيش.

زر الذهاب إلى الأعلى