لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

قصف مدفعي مكثّف للنظام على أرياف إدلب

قصف مدفعي مكثّف للنظام على أرياف إدلب

وكالة ثقة

كثّفت قوات النظام والميليشيات المساندة له، اليوم الخميس 22 نيسان/ أبريل، من قصفها المدفعي على مناطق متفرقة من ريفي إدلب الشمالي والشرقي.

وفي التفاصيل، قصفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة بلدة معارة النعسان في ريف إدلب الشمالي، مخلفةً أضرار مادية في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

وفي السياق، قصفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية قرية آفس قرب مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي، دون وقوع أضرار بشرية في صفوف المدنيين.

وجاء القصف عقب تقارير صحفية تحدثت عن بقاء المئات من المدنيين داخل قرية “آفس” المتاخمة لخطوط التماس مع قوات النظام شرق مدينة إدلب، على الرغم من دمار واسع داخل القرية، خلفه قصف سابق للنظام السوري وحلفاؤه الروس والإيرانيين.

ويُهدد القصف آنف الذكر حياة المئات من المدنيين الذين آثروا البقاء في منازلهم تحت وطأت القصف على النزوح والعيش في مخيمات اللجوء التي لا تقي حر الصيف ولا برد الشتاء وتفتقر لأبسط مقومات العيش.

زر الذهاب إلى الأعلى