آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ

قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ

وكالة ثقة

شهدت ريف إدلب وحلب قصفاً متبادلاً بين قوات النظام وفصائل الثوار، اليوم الجمعة 20 مايو/أيار، وفقاً لما أفاده مراسل وكالة ثقة.

ففي إدلب، قال مراسلنا، إن قوات النظام قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة قرى وبلدات “الفطيرة وكفرعويد وسفوهن وكنصفرة وأطراف بلدة البارة” بجبل الزاوية جنوبي إدلب.

وأكّد أيضاً أن غرفة عمليات الفتح المبين قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع قوات النظام في قرى وبلدات حزارين والدار الكبيرة والملاجة جنوب إدلب، دون معرفة حجم الخسائر.

وفي حلب، قصفت قوات النظام قرى وبلدات “كفرنوران وتقاد وكفرتعال والشيخ سليمان ومكلبيس” في ريف حلب الغربي.

وأمّا في اللاذقية، تمكنت غرفة عمليات الفتح المبين من قنص عنصر من قوات النظام يدعى “عمار علي منصور” على جبهة الكبينة بريف اللاذقية الشمالي.

وتشهد أرياف إدلب وحلب الجنوبية والغربية والشرقية قصفا بريا بشكل متواصل من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية والروسية والاستطلاع في أجواء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى