تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

قطر تحتضن اجتماع كبار المانحين لدعم سوريا

دعا مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أحمد المريخي ممثلي كبار المانحين لسوريا إلى إظهار مزيد من الدعم الإنساني وبشكل فعال.

وقال المريخي في كلمته أمام اجتماع مجموعة كبار المانحين لدعم سوريا الذي تستضيفه الدوحة اليوم الأربعاء إن الأزمة السورية أثبتت أنها تجاوزت حدود سوريا الجغرافية.
كما أعرب عن أمله في أن تساهم جميع الأطراف المتصارعة في سوريا في تخفيف القيود والسماح للمنظمات الإنسانية بإيصال مساعداتها إلى المحتاجين.

من جهته، جدد الأمين العام لوزارة الخارجية لدولة قطر أحمد الحمادي حرص الدوحة على الاستمرار في الاضطلاع بأدوارها الإنسانية في سوريا في ظل ما قال إنه عجز المجتمع الدولي عن التوصل إلى حل ينهي الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى