ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

قطر تحتضن اجتماع كبار المانحين لدعم سوريا

دعا مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أحمد المريخي ممثلي كبار المانحين لسوريا إلى إظهار مزيد من الدعم الإنساني وبشكل فعال.

وقال المريخي في كلمته أمام اجتماع مجموعة كبار المانحين لدعم سوريا الذي تستضيفه الدوحة اليوم الأربعاء إن الأزمة السورية أثبتت أنها تجاوزت حدود سوريا الجغرافية.
كما أعرب عن أمله في أن تساهم جميع الأطراف المتصارعة في سوريا في تخفيف القيود والسماح للمنظمات الإنسانية بإيصال مساعداتها إلى المحتاجين.

من جهته، جدد الأمين العام لوزارة الخارجية لدولة قطر أحمد الحمادي حرص الدوحة على الاستمرار في الاضطلاع بأدوارها الإنسانية في سوريا في ظل ما قال إنه عجز المجتمع الدولي عن التوصل إلى حل ينهي الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى