قـ.ـمة جـ.ـديـ.ـدة بيـ.ـن أردوغـ.ـان وبـ.ـوتـ.ـين حـ.ـول إدلب فـ.ـي “سوتـ.ـشي”

قـ.ـمة جـ.ـديـ.ـدة بيـ.ـن أردوغـ.ـان وبـ.ـوتـ.ـين حـ.ـول إدلب فـ.ـي “سوتـ.ـشي”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كـ.ـشـ.ـفت مـ.ـصـ.ـادر تـ.ـركية عـ.ـن اجـ.ـتمـ.ـاع قـ.ـريـ.ـب للرئيـ.ـس التـ.ـركي رجـ.ـب طـ.ـيب أردوغـ.ـان مع نظـ.ـيره الروسـ.ـي فلاديـ.ـميـ.ـر بوتـ.ـين حـ.ـول سـ.ـوريا، خـ.ـلال زيـ.ـارة سـ.ـيقـ.ـوم بـ.ـها ضـ.ـمـ.ـن الشـ.ـهر الجـ.ـاري.

ونقـ.ـلت وكالة رويـ.ـتـ.ـرز عـ.ـن مسـ.ـؤولـ.ـين تـ.ـركـ.ـييـ.ـن لم تـ.ـسـ.ـمّهـ.ـما، أمـ.ـس الجـ.ـمعة، أن أردوغـ.ـان سيـ.ـزور روسـ.ـيا فـ.ـي وقـ.ـت لاحـ.ـق من هـ.ـذا الشـ.ـهـ.ـر، حـ.ـيث سـ.ـتجـ.ـري المـ.ـحـ.ـادثـ.ـات المـ.ـزمـ.ـع عقـ.ـدها في منتـ.ـجـ.ـع سوتـ.ـشي.

وقال المـ.ـسـ.ـؤولان إن المحـ.ـادثـ.ـات سـ.ـتبـ.ـحث “العـ.ـنـ.ـف المتـ.ـصـ.ـاعـ.ـد شـ.ـمال غربـ.ـي سـ.ـوريا” و”النقـ.ـطة الرئيـ.ـسية علـ.ـى جـ.ـدول الأعـ.ـمـ.ـال هـ.ـي سـ.ـوريا وبالتـ.ـحـ.ـديـ.ـد إدلب” فيـ.ـما قال مسـ.ـؤول تـ.ـركـ.ـي آخـ.ـر لرويـ.ـترز: “ينبـ.ـغـ.ـي ألا يحـ.ـدث أي اضـ.ـطـ.ـراب جـ.ـديـ.ـد في سـ.ـوريا”.

وأشـ.ـارت المـ.ـصـ.ـادر إلـ.ـى أن “الشـ.ـروط المنـ.ـصـ.ـوص علـ.ـيها في اتفـ.ـاق إدلب لم تنفـ.ـذ بالكـ.ـامل” وهـ.ـو بخـ.ـلاف ما اتهـ.ـم به وزيـ.ـر الخـ.ـارجـ.ـية الروسـ.ـي سيـ.ـرغـ.ـي لافـ.ـروف، تـ.ـركـ.ـيا حـ.ـيـ.ـث قـ.ـال اﻷسـ.ـبـ.ـوع المـ.ـاضي إن أنقـ.ـرة لم تنفـ.ـذ اتفـ.ـاق إدلب.

وتكـ.ـثف الطـ.ـائـ.ـرات الروسـ.ـية من ضـ.ـر.بـ.ـاتـ.ـها علـ.ـى محـ.ـافـ.ـظة إدلب، وقـ.ـد شـ.ـنت أمـ.ـس غـ.ـارات كـ.ـثيـ.ـفة علـ.ـى محـ.ـيط دارة عـ.ـزة غربـ.ـي حلب، وسـ.ـط أنبـ.ـاء عـ.ـن احتـ.ـمـ.ـال شـ.ـنّ هـ.ـجـ.ـوم بـ.ـري.

وماتـ.ـز.ال الـ.ـدوريـ.ـات المـ.ـشـ.ـتـ.ـركة علـ.ـى طـ.ـريق m4 متـ.ـوقـ.ـفة مـ.ـنذ أشـ.ـهر ﻷسـ.ـبـ.ـاب غـ.ـير معـ.ـلـ.ـومة، وسـ.ـط خـ.ـلافـ.ـات بيـ.ـن الجـ.ـانبـ.ـين.

زر الذهاب إلى الأعلى