حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

قوارض وأرز مطحون في محل للتوابل المغشوشة باللاذقية

قوارض وأرز مطحون في محل للتوابل المغشوشة باللاذقية

تداولت مواقع تابعة للنظام السوري، تقريرا أعلنت خلاله مؤسسة التجارة التابعة للنظام في اللاذقية، عن ضبط مصنع للتوابل المغشوشة، وجدت داخله قوارض ميتة.

وقالت المؤسسة إن صاحب المتجر يستخدام الأرز المطحون لخلطه مع المواد الأساسية، وقال مدير التجارة وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد زاهر إن المديرية «صادرت الكميات المضبوطة في مستودع التوابل والكميات وأدوات الغش في المعمل، وأحالت المخالفين موجوداً إلى القضاء المختص أصولا مع إغلاق المعمل والمستودع».

وبحسب المصدر فقد وجد الموظفون قوارض ميتة في داخل القرفة، إضافة إلى استخدام الأرز المطحون في صناعة توابل الدجاج.

ويشكو المقيمون في مناطق سيطرة نظام اﻷسد من ارتفاع حالات الغش، مع عدم وجود ضوابط أو رقابة فعلية، ولجوء الكثير من أصحاب المهن للغش مع ارتفاع اﻷسعار؛ حيث يلجأ الكثير للبضائع اﻷرخص على حساب الجودة.

وكانت قد انتشرت في مناطق سيطرة النظام مؤخرا ظاهرة استخدام ما يعرف بـ“نتر الفروج”، حيث يجري فرم بقايا قطع الفروج وطحن العظام والغضاريف وخلطها مع اللحوم لخفض سعرها.

كما باتت عظام الفروج المطحونة سلعة للبيت حيث يستخدمها السكان للطبخ مع عجز الكثير عن شراء اللحم.

زر الذهاب إلى الأعلى