قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

كليجدار أوغلو يطلق تصريحات مهينة ضد السوريين

كليجدار أوغلو يطلق تصريحات مهينة ضد السوريين

سخر زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كليجدار أوغلو من وجود السوريين في بلاده، مجددا انتقاد موقف أردوغان وحكومته الداعم لبقاءهم، ومتعهدا بإعادتهم إلى سوريا “بالطبل والزمر”.

وقال كليجدار أوغلو أمس الاثنين في تصريحات جديدة إنه يتعهد مجددا بإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم في حال وصول حزبه للسلطة في غضون سنتين.

وأضاف: “سنعيدهم بالطبل والزمر، سنطلب من السوريين العودة إلى بلادهم  بمحض إرادتهم وسنشارك في بناء البنية التحتية لسوريا”.

ودعا كليجدار أوغلو مرارا إلى طرد السوريين وإعادة العلاقات مع الأسد معتبرا أن هذا هو الحل لمشكلة اللاجئين، فيما تستمر حملات التحريض من قبل المعارضة.

وكان أردوغان قد تعهّد مؤخرا بالدفاع عن وجود السوريين في بلاده مؤكدا أنهم اختاروا تركيا للجوء بسبب ظروف الحرب القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى