بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

كليجدار أوغلو يطلق تصريحات مهينة ضد السوريين

كليجدار أوغلو يطلق تصريحات مهينة ضد السوريين

سخر زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كليجدار أوغلو من وجود السوريين في بلاده، مجددا انتقاد موقف أردوغان وحكومته الداعم لبقاءهم، ومتعهدا بإعادتهم إلى سوريا “بالطبل والزمر”.

وقال كليجدار أوغلو أمس الاثنين في تصريحات جديدة إنه يتعهد مجددا بإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم في حال وصول حزبه للسلطة في غضون سنتين.

وأضاف: “سنعيدهم بالطبل والزمر، سنطلب من السوريين العودة إلى بلادهم  بمحض إرادتهم وسنشارك في بناء البنية التحتية لسوريا”.

ودعا كليجدار أوغلو مرارا إلى طرد السوريين وإعادة العلاقات مع الأسد معتبرا أن هذا هو الحل لمشكلة اللاجئين، فيما تستمر حملات التحريض من قبل المعارضة.

وكان أردوغان قد تعهّد مؤخرا بالدفاع عن وجود السوريين في بلاده مؤكدا أنهم اختاروا تركيا للجوء بسبب ظروف الحرب القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى