بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

كويكب جديد يقترب من الأرض بسرعة كبيرة

كويكب جديد يقترب من الأرض بسرعة كبيرة

كشفت حسابات فلكية لمعهد الرياضيات التطبيقية الروسي عن اقتراب كويكب جديد من اﻷرض، كان العلماء قد رصدوه في وقت سابق.

والكويكب هو “1994 PC1″ وكان قد اكتشفه عالم الفلك روبرت ماكنوت عام 1994، وقال المعهد عبر حسابه على إنستغرام”: “الكويكب اللامع الخطير 7482 (1994 PC1) يقترب من الأرض”.

وأضاف: “الجسم الذي يبلغ طوله كيلومترا” كان “مراقبا بتلسكوب ORI-22 في كاستيلجراند بإيطاليا” ليلة 16-17 يناير.

وكانت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا قد أعلنت عن اقتراب كويكب يبلغ طوله كيلومترًا من الأرض، ورجحت أن يكون في 18 يناير على مسافة أقل من مليوني كيلومتر من الكرة الأرضية.

زر الذهاب إلى الأعلى