لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

كويكب جديد يقترب من الأرض بسرعة كبيرة

كويكب جديد يقترب من الأرض بسرعة كبيرة

كشفت حسابات فلكية لمعهد الرياضيات التطبيقية الروسي عن اقتراب كويكب جديد من اﻷرض، كان العلماء قد رصدوه في وقت سابق.

والكويكب هو “1994 PC1″ وكان قد اكتشفه عالم الفلك روبرت ماكنوت عام 1994، وقال المعهد عبر حسابه على إنستغرام”: “الكويكب اللامع الخطير 7482 (1994 PC1) يقترب من الأرض”.

وأضاف: “الجسم الذي يبلغ طوله كيلومترا” كان “مراقبا بتلسكوب ORI-22 في كاستيلجراند بإيطاليا” ليلة 16-17 يناير.

وكانت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا قد أعلنت عن اقتراب كويكب يبلغ طوله كيلومترًا من الأرض، ورجحت أن يكون في 18 يناير على مسافة أقل من مليوني كيلومتر من الكرة الأرضية.

زر الذهاب إلى الأعلى