حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

كويكب “كبير” يقترب من اﻷرض بسرعة هائلة.. اصطدامه قد يدمّر البشرية.. وهذه التوقعات

كويكب “كبير” يقترب من اﻷرض بسرعة هائلة.. اصطدامه قد يدمّر البشرية.. وهذه التوقعات

أعلن مركز دراسات الأجسام القريبة من الأرض التابع لوكالة ناسا اﻷمريكية للفضاء، أن كويكبا يتحرك بسرعة هائلة نحو الكرة اﻷرضية ويبلغ عرضه نحو كيلومتر واحد، سيبلغ أقرب مسافة له من كوكبنا خلال أيام.

وقال المركز المختص بتتبع المذنبات والكويكبات التي يحتمل أن تكون خطرة على الأرض، إن سرعة الكويكب تبلغ نحو 47 ألف ميل في الساعة.

ورغم أن الكويكب (اسمه 7482 أو 1994-PC1) سيكون الأكثر قربا للأرض خلال القرنين المقبلين، إلا أن الوكالة استبعدت أن يضرب الأرض.

ومن المرجح أن يصل الكويكب المكتشف في عام 1994، وفقا لوكالة ناسا، لأقرب نقطة من الأرض وتقدر بنحو 1.2 مليون ميل، يوم الثلاثاء المقبل قرابة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت غرينتش.

وتتراوح أقطار الكويكبات بين بضعة أمتار وعدة كيلومترات، أما الأجرام الأكبر فتسمى الكواكب القزمة، والأكبر منها الكواكب، ويحدث ارتطام كويكب كبير بالأرض مرة كل ألفي عام تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى