مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

كيف تفاعل الرئيس الأمريكي مع مباراة المغرب وفرنسا

وكالة ثقة

اختصر الرئيس الأميركي، جو بايدن، خطاباً ألقاه الثلاثاء خلال قمة عقدها بواشنطن مع حوالي 50 رئيس دولة إفريقية، بعد أن شعر أن معظمهم كان راغباً بمتابعة المباراة بين المنتخبين الفرنسي والمغربي عبر التلفزيون.

وقال الرئيس الأمريكي في الخطاب: “أعلم أنكم تقولون لأنفسكم أوجز يا بايدن، هناك مباراة نصف نهائي بعد قليل” لذلك لجأ إلى ما قل ودل، وأنهى الخطاب بعد 17 دقيقة، ثم مضى مع بعضهم ليشاهدها، بحسب ما يبدو من تغريدة تويترية كتبها، وعززها بصورة.

وتعاطف بايدن بوضوح مع أول فريق إفريقي يصل إلى هذه المرحلة المتقدمة من كأس العالم، وأبدى إعجابه بما أداه “أسود الأطلس” خلال البطولة،

وقال في التغريدة: “كان شرفاً عظيماً أن أشاهد المباراة إلى جانب رئيس الوزراء المغربي (عزيز) أخنوش. بغض النظر عن الفريق الذي تشجعه، فإن ما حققه هذا الفريق رائع” في إشارة الى المنتخب المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى