بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

لبنان تعلن عن توقيف 20 سوريا في المياه الإقليمية

لبنان تعلن عن توقيف 20 سوريا في المياه الإقليمية

وكالة ثقة

أعلن الجيش اللبناني في بيان له، أمس السبت 16 أبريل/نيسان، عن إيقاف زورق على متنه عدد من السوريين منهم نساء وأطفال في لمياه الإقليمية اللبنانية.

وقال الجيش اللبناني في بيانه، إنه تم توقيف 20 شخصا سوريا، بينهم نساء وأطفال، في المياه الإقليمية اللبنانية، عند نقطة العريضة.

وأوضح البيان أن إيقاف الزورق جرى في أثناء عملية مغادرة غير شرعية عبر الشواطئ اللبنانية.

وأشار إلى أنه خلال توقيف الزورق قفز أربعة أشخاص من الموجودين على متن القارب، وجرى توقيفهم، وسُلم الموقوفون إلى المراجع المختصة، وبوشر التحقيق، وفقاً للبيان.

وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبنانية، أعلنت في 7 من كانون الثاني 2022، إيقاف 23 سوريا، شمالي لبنان، بتهمة الدخول إلى الأراضي اللبنانية خلسة.

وفي 28 من آب/أغسطس العام الفا:ن، أعلن الجيش اللبناني إحالة ستة سوريين دخلوا الأراضي اللبنانية خلسة بطريقة غير قانونية إلى الأمن العام، بعد إلقاء القبض عليهم من أمام السفارة السورية عقب تسلّمهم جوازات سفرهم.

وأعطت السلطات اللبنانية إنذارا للشبان بمغادرة البلاد خلال 24 ساعة إلى بلد ثالث أو إلى سوريا، قبل أن يقر الأمن العام اللبناني بعدم ترحيلهم والعمل على تسوية أوضاعهم القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى