تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

مايشيات “حزب الله” تنقل أسلحتها إلى مخازن جديدة بريف حمص (خاص)

وكالة ثقة -خاص

نقلت مليشيات “حزب الله” اللبنانية شحنات أسلحة وذخائر إلى مخازن تابعة لها على الطريق الدولي “حمص – دمشق”، في حين أفرغت طائرة شحن إيرانية شحنات أسلحة وعتاد في مطار دمشق الدولي، وفقاً لما ذكره مصدر خاص لوكالة “ثقة”.

وأفاد مصدر الوكالة بأن مليشيات “حزب الله” نقلت شحنات أسلحة وذخائر نحو مخازن تتبع لها قرب منطقة حسياء الصناعية على طريق “حمص – دمشق”.

وأوضح المصدر أن شحنات الأسحلة والذخائر نقلت عبر 4 شاحنات، مع ترفيق من آليتين رباعية الدفع نوع بيك آب (شاص)، مزوّدة برشاشات من عيار 14.4 ملم، مبيناً أنها وصلت للموقع ظهر أمس الاثنين قادمة من منطقة قارة بمنطقة القلمون الغربي والتي تضم مواقع تنتشر فيها مليشيات “حزب الله”.

يذكر أن المليشيات المدعومة من إيران على رأسها ميليشيا “حزب الله” تجري بشكل متكرر تغييرات في مواقعها ومخازن أسلحتها بهدف تفادي الضربات الجوية والصاروخية التي تشنها في إسرائيل ضد الوجود والتمدد الإيراني في سوريا.

في الإطار ذاته، ذكر مصدر الوكالة أن طائرة شحن إيرانية أفرغت شحنات أسلحة وعتاد عسكري في مطار دمشق الدولي، مبيناً أن الشحنة نقلت عبر صناديق حديدية ضمن المطار، بالتوازي مع تواجد شاحنات عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية ضمن المطار تجهيزاً لنقل العتاد لخارجه.

وكان مطار دمشق الدولي تعرض خلال الأشهر الماضية لهجمات صاروخية إسرائيلية استهدفت بنيته التحتية، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة مؤقتاً قبل أن يعاد تشغيله، وتأتي هذه الهجمات على المطار بعد وصول طائرات شحن إيرانية تنقل أسلحة وعتاد للميليشيات الإيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى