مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مجزرة جديدة في مدينة الرقة تودي بحياة 17 شخص

يواصل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية مجازره بحق مدنيين الرقة، حيث أغارت الطائرات الحربية على أحد المباني التي يقطنها مدنيون في حي الوحدة بمدينة الرقة، ما أدى لانهيار المبنى واستشهاد وجرح العشرات من المدنيين.

وأكد فريق حملة “الرقة تذبح بصمت” أن الغارة التي استهدفت المبنى القريب من الحديقة البيضاء في حي الوحدة، قد أدت لإستشهاد أكثر من 17 شخصا بينهم نساء وأطفال، وما تزال الجثث تحت الأنقاض لغاية اللحظة، لصعوبة رفع الدمار والجثث بسبب القصف المستمر وقلة الإمكانيات.

وفي السياق تدور معارك عنيفة جدا بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الرقة، أعلن فيها الأخير عن تمكنه من السيطرة على حي المنصورة بالكامل، كما تدور معارك عنيفة في دوار الساعة بحي الرشيد وبالقرب من جامع النور بحي كريم، كما تشهد مناطق سيطرة التنظيم قصف جوية ومدفعي عنيف جدا خلف العديد من الشهداء والجرحى بين المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى