“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعا

مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعا

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون، مساء أمس الجمعة 29 يوليو/تموز، جرّاء إطلاق النار عليه بشكل مباشر في مدينة نوى بريف درعا الغربي (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لتجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على المدعو “يحيى عطا الله السقر”، في مدينة نوى غربي درعا، ما أسفر عن مقتله على الفور.

وبحسب المصادر قإن “السقر” كان قيادياً في إحدى فصائل الجيش الحر قبيل سيطرة النظام على المحافظة في تموز 2018.

وكان أقدم مجهولون مساء أمس على اغتيال عنصر لقوات النظام إثر استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في منطقة غرز شرقي درعا.

ويوم الخميس، اغتال مجهولون الشابين “إبراهيم أمين العتمة ومحمد عيسى عبود العتمة في مدينة الصنمين الواقة بريف محافظة درعا الشمالية، حيث كانا يعملان ضمن فصائل محلية في المنطقة قبل اتفاقية التسوية والمصالحة في منتصف العام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى