تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مجهولون يهاجمون مقراً عسكرياً للجيش الوطني قرب نقطة تركية غربي حلب

هاجم مجهولون مساء أمس الاثنين، مقراً عسكرياً للمعارضة السورية، بالقرب من نقطة مراقبة تركية، في ريف حلب الغربي.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن مسلحين مجهولين، هاجموا مقراً عسكرياَ لفصيل السلطان مراد التابع للجيش الوطني بجانب النقطة التركية، في بلدة التوامة بريف حلب الغربي، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات دامت لدقائق، وانتهت باستهداف المقر العسكري بقذيفة “RPG”، دون تسجيل أي إصابات.
يأتي ذلك عقب ساعات من إصابة جنديين تركيبن في هجوم مسلح لمجهولين استهدف محرسا للقوات التركية في منطقة عين الحمرا شمال طريق “M4” بريف إدلب الغربي.
وتخضع منطقة إدلب لاتفاق “موسكو” الموقع بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في 5 من آذار 2020، والذي نص على إنشاء “ممر أمن” وتسيير دوريات مشتركة على طريق حلب – اللاذقية M4.

زر الذهاب إلى الأعلى