تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

محاولة اغتيال لقائد عسكري في الجيش السوري الحر غرب مدينة حلب

انفجرت يوم أمس السبت عبوة مفخخة استهدفت سيارة لأحد قادة فصيل بالجيش السوري الحر بريف حلب الغربي.

وأعلنت فرقة الصفوة اليوم الأحد على معرفاتها الرسمية أن عبوة استهدفت قائدا لها في ريف حلب الغربي وأن القائد نجى من العملية.

وبحسب مراسل وكالة ثقة فإن العبوة كانت مركونة على جانب الطريق بإحد قرى ريف حلب الغربي رفضت الفرقة تحديد موقعها، وانفجرت على ما يبدوا بجهاز للتحكم عن بعد.

وقال المراسل إن القائد المستهدف هو سامر ابراهيم وهو قيادي بالقاطع الغربي للفرقة، ولم تتهم الأخيرة أي جهة، إلا أنها أكدت متابعتها للموضوع عن كثب مع الجهات المعنية في الريف الغربي.

ويشهد ريف حلب الشمالي والغربي ومدينة إدلب حوادث مماثلة متكررة، وهو ما ينذر بحالة انفلات أمني نتيجة لضعف الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى