حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مخابرات النظام تنفذ حملة اعتقالات بريف دمشق

مخابرات النظام تنفذ حملة اعتقالات بريف دمشق

وكلة ثقة

نفّذت دوريات تابعة لفرع “الأمن العسكري”، حملة دهم اعتقلت خلالها ثمانية شبان من أبناء وقاطني حي “الحجر الأسود” في ريف دمشق، أمس الثلاثاء.

وقال موقع صوت العاصمة إن الدوريات داهمت عدّة منازل في مناطق مختلفة من حي “الحجر الأسود”، وأخرى في محيط مسجد “الشافعي”، ومحيط مدرسة “اليازور” وسط الحي.

وأضافت أن الدوريات داهمت منزلاً بالقرب من مسجد “معاذ بن جبل” في الحجر الأسود، وحاولت اعتقال أحد الشبان القاطنين في المنزل، مشيراً إلى أن شجاراً دار بين عائلة الشاب وعناصر الدوريات، محاولين منعهم من اعتقاله.

وأكّد الموقع أن الشجار تطور بين الطرفين، فأقدم عناصر الأمن العسكري على إطلاق الرصاص المباشر على عائلته، ما أسفر عن إصابة والد الشاب برصاصتين في “قدمه”، وإصابة عمه برصاصة في “خاصرته”.

وتم توثيق اعتقال 184 شخصاً خلال النصف الأول من العام 2021، بينهم 4 سيدات، و5 أطفال، موجّهة لهم تهم متعلقة بقضايا أمنية وجنائية، والتواصل مع جهات معارضة، وأخرى تتعلق بـ “الإرهاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى