النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

أكد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، أن سرعة تعافي اللاعبين؛ المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، من إصابتيهما، تعود لعدم شربهما للخمور.

ويعرف كلّ من اللاعبين بالتزامهما الديني، حيث كان محمد صلاح سبباً في دخول عدّة أوروبيين للإسلام، كما عرف بتصريحاته الدينية الصريحة.

من جانبه يحرص ساديو ماني على التبرع بأمواله لصالح أبناء بلده، ولصالح الفقراء والمرضى، كما شوهد ذات مرّة ينظف حمامات مسجد في مدينة ليفربول.

وقد تعافى اللاعبان بشكل سريع بعد إصابات تلقياها في كأس الأمم الإفريقية، وقال كلوب إن: “صلاح وماني لا يشربان الخمر على الإطلاق، لقد كانا لائقيْنِ في اليوم التالي لنهائي أمم إفريقيا” مضيفا: “كلاهما من قُوى الطبيعة”.

وأكد كلوب أن صلاح وماني يتعافيان بسرعة كبيرة، موضحا أنه لم يُفاجأ بهذا على الإطلاق، ومعبرا عن سروره بهذا اﻷمر.

وأضاف: “إنه وضع جيد ويساعد في أن يكون لدينا خيارات وحلول لمشاكل مختلفة، نحتاج إلى لاعبين في كامل لياقتهم، ولكن الأهم من ذلك هو أنه يمكننا التغيير خمس مرات في المباراة”.

وكان اللاعبان قد شاركا في بطولة الأمم الإفريقية مع بلديهما ووصلا إلى النهائي بفوز السنغال، قبل العودة إلى ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى