انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

مدرّب ليفربول يؤكد أن قوّة محمد صلاح وساديو ماني تعود لسبب يتعلّق باﻹسلام

أكد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، أن سرعة تعافي اللاعبين؛ المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، من إصابتيهما، تعود لعدم شربهما للخمور.

ويعرف كلّ من اللاعبين بالتزامهما الديني، حيث كان محمد صلاح سبباً في دخول عدّة أوروبيين للإسلام، كما عرف بتصريحاته الدينية الصريحة.

من جانبه يحرص ساديو ماني على التبرع بأمواله لصالح أبناء بلده، ولصالح الفقراء والمرضى، كما شوهد ذات مرّة ينظف حمامات مسجد في مدينة ليفربول.

وقد تعافى اللاعبان بشكل سريع بعد إصابات تلقياها في كأس الأمم الإفريقية، وقال كلوب إن: “صلاح وماني لا يشربان الخمر على الإطلاق، لقد كانا لائقيْنِ في اليوم التالي لنهائي أمم إفريقيا” مضيفا: “كلاهما من قُوى الطبيعة”.

وأكد كلوب أن صلاح وماني يتعافيان بسرعة كبيرة، موضحا أنه لم يُفاجأ بهذا على الإطلاق، ومعبرا عن سروره بهذا اﻷمر.

وأضاف: “إنه وضع جيد ويساعد في أن يكون لدينا خيارات وحلول لمشاكل مختلفة، نحتاج إلى لاعبين في كامل لياقتهم، ولكن الأهم من ذلك هو أنه يمكننا التغيير خمس مرات في المباراة”.

وكان اللاعبان قد شاركا في بطولة الأمم الإفريقية مع بلديهما ووصلا إلى النهائي بفوز السنغال، قبل العودة إلى ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى