جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مدنيو الرقة ضحية سكين “تنظيم الدولة” ومدافع “قسد” وصواريخ “واشنطن”

سيبقى مدنيو مدينة الرقة السورية ضحية سكين تنظيم “الدولة” وخنجر ميليشيات “قسد” وصواريخ التحالف الغادرة، فبعد أن استولت ميليشيا قوات “قسد” على عدّة مناطق جديدة مساء أمس الخميس، من قبضة تنظيم “الدولة” جنوبي مدينة الرقة بدعم من التحالف الدولي أصبحت المدينة محاصرةً بشكل كامل أمام أول من سيدفع فاتورة هذه الحرب العمياء على المدينة “المدنيين”.

وذكرت وسائل اعلام تابعة لميليشا قوات “قسد” ان عناصر “قسد” قد استطاعت محاصرة مدينة الرقة مساء امس الخميس بشكل كامل، وذلك بعد معارك عنيفة خاضها الطرف الأخير مع عناصر تنظيم الدولة جنوبي المدينة وانحساب عناصر التنظيم من تلك الكناطق الجنوبي تحت الغطاء الناري التابع للتحالف الدولي وقذائف “قسد” المكثّفة.

فإلى حدٍ سواء، قام عناصر التنظيم فجر اليوم الجمعة بذبح أحد المدنيين وصلبه أمام منزله في حي “حارة البدو” الواقع وسط مدينة الرقة بتهمة “تهريب المدنيين خارج مناطق سيطرتهم” ليبقوا ضحية سكاكينهم ونيران القوات المهاجمة عليهم بتهمة محاربة “الإرهاب” المزعم.

من جهة أخرى، أعلن تنظيم “الدولة” بعد منتصف ليلة أمس الخميس عن مقتله لأكثر من 9 عناصر تابعين لميليشيا قوات “قسد” قنصاً قرب دوار الفروسية والبرازاي وفي حيي الرومانية والجزرة الواقعين على أطراف المدينة.

الجدير ذكره أن صواريخ قوات التحالف الدولي وقذائف ميليشيات “قسد” وسكين داعش يقتلون بشكل يومي مدنيو المدينة دون أي رادع لهم او محاسب وجميعهم يقاتلون منذ بداية الحرب لاعلان انتصاراتهم المزيفة على حساب دماء المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى