مزارعو السويداء يوقـ ـفون ضـ ـابطا مع عنـ ـاصره بعد سـ ـرقتـ.ـهم للتفاح من كرومهم

مزارعو السويداء يوقـ ـفون ضـ ـابطا مع عنـ ـاصره بعد سـ ـرقتـ.ـهم للتفاح من كرومهم

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أوقـ ـف المزارعون في السويداء ضـ ـابطا من النظـ ـام مع عنـ ـاصر أثناء ضبـ ـطهم متلبسين بسـ ـرقة التفاح من على أشجارهم شرقي المحافظة.

وذكر موقع “السويداء 24” المخـ.ـتص بنقل أخبار المحافظة أن تزايد سـ ـرقة محـ.ـصول التفاح من الأشجار في منطقة ظهر الجبل شرقي السويداء، دفـ.ـع المزارعين لتشـ.ـكيل دوريـ ـات وزيادة عدد النـ.ـواطـ.ـير، نظـ.ـراً للخسـ ـائر التي يعـ.ـاني منها المزارعون.

واكتشف المزارعون مجموعة من عنـ ـاصر جيـ ـش النظـ ـام وهم يسـ ـرقون كمـ.ـيات كبيرة من المحصول، بقـ.ـصد المتـ.ـاجرة، أمس الجمعة.

وأوضح الموقع أن النـ.ـواطـ.ـير اكتشـ.ـفوا وجود أشخاص يسـ.ـرقـ.ـون التفاح في أحد كروم ضـ.ـهر الجبل، فاستـ.ـدعوا عدداً من الأهالي وحاصـ ـروا المجموعة، ليتبين أنهم ضـ ـابط برتـ ـبة مـ ـلازم وخمـ.ـسة عنـ ـاصر من الجـ ـيش، يخـ.ـدمـ.ـون في كـ ـتيبة رادار الجينة، القريبة من المنطقة.

ووفقا للمـ.ـصدر فقد كان الضـ ـابط والعـ ـناصر يعبئـ.ـون التفاح المسـ ـروق بأكياس كبيرة يتسـ.ـع الواحد منها لأكثر من 20 كغ، وذلك بغـ.ـرض البيـ.ـع، وليس بقـ.ـصد الأكل، وقد منـ.ـعهم الأهالي من المغـ.ـادرة، حتى جاء الضـ ـابط المسـ ـؤول عن الكـ ـتيبة، وتعهد بمحاسـ ـبتهم، وعدم السماح لهم بالخروج إلى كروم التفاح مجدداً.

يشار إلى أن ضبـ ـاط وعنـ ـاصر جيـ ـش النظـ ـام تعـ.ـودوا على هكذا سلـ.ـوكـ.ـيات، حيث يقـ.ـومـ.ـون بسـ ـرقة كل ماهو متاح أمامهم.

زر الذهاب إلى الأعلى