حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مسؤول بالنظام: أزمة الوقود في سوريا هي بسبب تغيّر المناخ!

مسؤول بالنظام: أزمة الوقود في سوريا هي بسبب تغيّر المناخ!

ألقى معاون وزير النفط في حكومة النظام ، عبد الله خطاب ، باللوم في أزمة المازوت والبنزين التي تعاني منها مناطق سيطرة النظام ، على الظروف الخارجية ، معتبرا أنها جزء من أزمة الطاقة العالمية.

وقال خطاب إن “تغيّر المناخ والتوجه نحو استخدام الطاقات النظيفة ، أدى إلى زيادة الطلب على الغاز بشكل كبير ، الأمر الذي نتج عنه ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عموماً بشكل كبير”.

وفي الوقت نفسه ادعى خطاب أن لدى الوزارة “خطة لتأمين المشتقات النفطية بكل السبل سواء بالاستيراد أو الإنتاج” وأن هناك استقرارا في خطط التوريد خلال الشهرين الماضيين.

وحاول الوزير طمأنة مؤيدي النظام بالقول: “وضع المشتقات النفطية بخير”.

ويأتي ذلك وسط استياء في أوساط مؤيدي النظام ، وتأكيدات بأن زعماء الميليشيات والضباط يبيعون المشتقات في السوق السوداء بأسعار مرتفعة ، في ظل أزمات على كافة المستويات وفي كل المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى