خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

مساعدات اممية في طريقيها الى جنوب دمشق

دخلت قافلة مساعدات أممية مساء الأمس، إلى بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم جنوب العاصمة دمشق، تحمل مواد غذائية للأهالي، سبقها دفعة مساعدات قبل قرابة ثلاثة أشهر، وزعت على أهالي البلدات المذكورة.

وقال ناشطون إن قافلة المساعدات التي دخلت عبر حاجز ببيلا – سيدي مقداد، تضم قرابة 27 شاحنة محملة بالمساعدات الغذائية بإشراف الهلال الأحمر السوري، تحوي قرابة 6500 سلة إغاثية من مواد غذائية وبطانيات ومستلزمات أخرى.

ومن المفترض أن يتم البدء بتسليم الأهالي السلل الإغاثية خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من تنظيم القوائم وتحديد حصة كل بلدة، فيما تقتصر السلل المقدمة على أهالي البلدات، بينما العائلات المهجرة من مناطق أخرى في العاصمة دمشق فلا تستهدفها هذه السلل بالمطلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى