تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

مساعدات اممية في طريقيها الى جنوب دمشق

دخلت قافلة مساعدات أممية مساء الأمس، إلى بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم جنوب العاصمة دمشق، تحمل مواد غذائية للأهالي، سبقها دفعة مساعدات قبل قرابة ثلاثة أشهر، وزعت على أهالي البلدات المذكورة.

وقال ناشطون إن قافلة المساعدات التي دخلت عبر حاجز ببيلا – سيدي مقداد، تضم قرابة 27 شاحنة محملة بالمساعدات الغذائية بإشراف الهلال الأحمر السوري، تحوي قرابة 6500 سلة إغاثية من مواد غذائية وبطانيات ومستلزمات أخرى.

ومن المفترض أن يتم البدء بتسليم الأهالي السلل الإغاثية خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من تنظيم القوائم وتحديد حصة كل بلدة، فيما تقتصر السلل المقدمة على أهالي البلدات، بينما العائلات المهجرة من مناطق أخرى في العاصمة دمشق فلا تستهدفها هذه السلل بالمطلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى