أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

مصدر خاص لثقة ..تعزيزات لحزب الله تنتقل من منطقة “القصير” نحو مناطق النظام بدير الزور والرقة

مصدر خاص لثقة ..تعزيزات لحزب الله تنتقل من منطقة “القصير” نحو مناطق النظام بدير الزور والرقة

وكالة ثقة -خاص

قال مصدر خاصة لوكالة ثقة، إن تعزيزات لحزب الله اللبناني التي تقاتل لجانب قوات نظام أسد انسحبت من منطقة القصير بريف حمص واتجهت نحو مناطق شمال شرق سوريا.

وأضاف المصدر، أن الوجهة الجديدة لحشودات وتعزيزات ميليشيا حزب الله اللبناني بحسب المعلومات هي ريف محافظة دير الزور والرقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

وذكر المصدر، أن الهدف من نقل التعزيزات هو الانتشار ضمن الشريط النهري المقابل لمناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”
وتابع، أن المعلومات تفيد بأن الهدف الرئيسي من الانتشار هو لمنع تسلل خلايا تنظيم “داعش” من الضفة الشرقية لنهر الفرات إلى المنطقة الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في مناطق غرب الفرات.

وأردف أن حالة استنفار أمنية وعسكرية كبيرة تشهدها النقاط الخاصة بالنظام و القوات الإيرانية المتوزعة على الشريط النهري و السبب الأحداث الأخيرة بمناطق قسد و خاصة بمحافظة الحسكة
وشهدت محافظة الحسكة في الأيام الأخيرة هجمات لتنظيم داعش على حي الصناعة وعلى سجن لقوات “قسد” مما أدى لنصب حواجز وتشديدات أمنية بحق المدنيين هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى