تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

مصدر خاص لثقة …تعزيـ.ـزات للفـ.ـيلق الخامس المدعوم من روسيا تصل بادية السخنة

مصدر خاص لثقة …تعزيـ.ـزات للفـ.ـيلق الخامس المدعوم من روسيا تصل بادية السخنة

وكالة ثقة – خاص

وصلت تعزيــ.ـزات للفيلق الخامس اقتـ.ـحام المدعوم من قبل روسيا لمحاور القـ.ـتال في بادية السخنة في ريف حمص الشرقي ، اليوم الأربعاء.

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة، أن الهدف من وصول التعزيزات من جانب الفـ.ـيلق الخامس اقتـ.ـحام هو تأمين نقاط متقدمة بالبادية وذلك على خلفية الأحداث الأخيرة بمناطق قسد والخوف من توسع هجـ.ـمات تنظيم داعـ.ـش بالبادية.

وأضاف المصدر، أنه وبأمر مباشر من القيادة الروسية في سوريا تم نقل تعزيزات لمحور السخنة لتعزيزها في وجه هجـ.ـمات داعش.

وذكر المصدر، أن التعزيزات شملت عدد من المدرعات وآليات رباعية الدفع مزودة بمضـ.ـادات أرضية من عيار 14.5 ملم،
كما شملت عدد من مدرعات BMB و دبابة.

وفي الأسبوع الماضي ازدادت هجمات داعش في مناطق شرق سوريا وخاصة في محافظة الحسكة واستولت على سجن لقسد.

وكانت تحدثت “قسد” اليوم الأربعاء ،عن استسلام 600 عنصر من تنظيم “داعش” في سجن الصناعة لقواتها بالتزامن مع إحكام “قسد” سيطرتها على 8 مهاجع في السجن، بالتزامن مع استمرار المفاوضات للتسليم والإفراج عن بقية الرهائن

الجدير ذكره أن سجـ.ـن غويران شهد خلال الأسبوع الماضي هجوما من قبل خلايا تنظيم “داعش”، استطاعت خلاله السيطرة على السجن وسط معارك بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى