خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

مصدر يكشف لوكالة “ثقة” المواقع التي طالتها الصواريخ الإسرائيلية بمحيط دمشق

مصدر يكشف لوكالة “ثقة” المواقع التي طالتها الصواريخ الإسرائيلية بمحيط دمشق

وكالة ثقة -خاص

كشف مصدر خاص لوكالة “ثقة” المواقع التي طالتها الصواريخ الإسرائيلية الليلة الماضية في محيط العاصمة دمشق.

وأفاد مصدر الوكالة بأن الصواريخ الإسرائيلية استهدفت مستودعات تخزين أسلحة وصواريخ الإيرانية، تشرف عليها ميليشيا “فيلق القدس” الإيراني.

ولفت المصدر أن المستودعات المستهدفة متواجدة بمحيط مقار إدارة الحرب الإلكترونية التابعة لنظام الأسد بمنطقة البحدلية.

وأكد المصدر وقوع أضرار في المواقع المستهدفة، كما اندلعت النيران في منطقة المستودعات، ونوه إلى أن الميليشيات الإيرانية فرضت طوقاً أمنياً في المنطقة.

والليلة الماضية، جددت إسرائيل، قصفها أهداف بمحيط العاصمة دمشق، ومنطقة السيدة زينب، في هجوم هو الثالث من نوعه خلال الأيام القليلة الماضية، و الـ28 منذ مطلع العام الحالي.

وزعمت وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد أن الدفاعات الجوية تصدت للصواريخ الإسرائيلية وأسقطت معظمها، مشيرة أنه لم تقع أي إصابات بشرية نتيجة القصف.

كما ذكرت مصادر محلية أن أصوات انفجارات عنيفة سمعت في منطقة الست زينب ومنطقة المطار، تزامناً مع محاولة الدفاعات الجوية التابعة لنظام الأسد في منطقة عقربا التصدي للضربات.

وكان قصف إسرائيلي قد استهدف أمس الأول كتيبة للدفاع الجوي في منطقة خربة الشياب التابعة للكسوة بريف دمشق، والمطار الشراعي في الديماس بريف دمشق، الذي يتبع لميليشيا “حزب الله” اللبناني، ما أدى إلى مقتل ضابط وعنصر وإصابة 3 من عناصر الدفاع الجوي التابع للنظام، وفق ما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى