مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

مصرع ضابط برتبة عقيد للحرس الثوري الإيراني في سوريا

 

 

نعت صفحات موالية لقوات الحرس الثوري الإيراني اليوم الثلاثاء مقتل ضابطاً برتبة عقيد خلال معاركه إلى جانب صفوف قوات الأسد في سوريا.

وفي التفاصيل، قتل المستشار العسكري والذي يشغل رتبة “عقيد “حسين بور شلماني” والعامل في صفوف الحرس الثوري الايراني يوم أمس الإثنين وذلك خلال بعثة استشارية للمعارك في سوريا، وذلك حسب ماجاء في صفحات موالية.

ونشرت وكالة فارس الايرانية اليوم الثلاثاء أن العقيد “حسين بور” يعد من أبرز المستشارين العسكرين الإيرانين المرسلين إلى سوريا والذي ينحدر من محافظة كيلان الواقعة شمال إيران، وأضافت أنه قد حاز على مراتب عليا في الحرس وذلك لتفوقه في المعارك.

الجدير ذكره أن الحرس الثوري الإيراني قد فقد المئات من عناصره وضباطه خلال معاركه إلى جانب صفوف قوات الأسد في سوريا، منذ انلاع الثورة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى