تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

معارض سوري: أردوغان التقى بشار الأسد بشكل سري في اللاذقية

وكالة ثقة

أعلن المعارض السوري كمال البني عن اجتماع سري عقد أمس السبت الموافق لـ 25 نوفمير/تشرين الثاني، بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورأس النظام السوري بشار الاسد في قصر الأخير في مدينة اللاذقية.
وقال البني عبر قناته على اليوتيوب إن أردوغان وصل إلى قصر اللاذقية على متن مروحية والتقى بالاسد لمدة 40 دقيقه ثم غادر الى بلاده.
واشار إلى أن الحراسة التي كانت في المكان، روسية فقط، وحضر اللقاء ضباط روس، ونقل البني عن أكثر من مصدر سوري في الداخل والخارج أن هذا الاجتماع بحث الاحداث في الشمال السوري.
يشار الى ان قوات النظام ومليشياته تصعد من عملياتها العسكرية منذ توجه الأنظار الى الأراضي الفلسطينية والاهتمام العالمي بعملية طوفان الأقصى والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى