مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

معهد حلب لاعداد المدرسين يكرم الطلاب المتفوقين في مدينة الآتارب .

أقيم في مدينة الآتارب بريف حلب الغربي حفل تكريم للطلاب المتفوقين في معهد حلب لاعداد المدرسين فرع الآتارب .

حيث أقيم الحفل برعاية وتنسيق بين المجلس المحلي في المدينة ومعهد حلب حيث حضر الحفل مدير معهد حلب الدكتور رامز كورج ومدراء افرع المعهد .

و قد صرح لوكالة ثقة الاستاذ عمر شحود ابو بلال مدير فرع معهد الاتارب انه تم تكريم ثلاث طلاب الأوائل من كل قسم علما ان المعهد يحتوي على اقسام ( لغة عربية – انكليزي – فرنسي – رياضيات – معلم صف -علوم عامة ) .

حيث ان المعهد تخرج منه في دورتيه الرسمية والتكميلية ما يقارب عن 80 طالب من مختلف الاختصاصات العلمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى