تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مفخخات تضرب العاصمة دمشق صباح اليوم

انفجرت صباح اليوم الأحد ثلاث سيارات مفخخة في عدة مناطق من العاصمة دمشق، ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى من قوات الأسد والمدنيين.

وقد انفجرت السيارات في ساحة “الغدير” بمنطقة السادات شرقي دمشق قرب حاجز “أمني” لقوات النظام، ما أدى لسقوط أربعة قتلى من عناصره وعدد من الجرحى بينهم مدنيون.

كذلك انفجرت سيارة أخرى بداية طريق المطار قرب نفق الطبالة، وثالثة قرب نادي النضال في منطقة الصناعة.

من جهة ثانية، ذكر مصدر فى قيادة شرطة النظام أن 3 مفخخات انفجرت بشكل متزامن، اثنتان منها على طريق المطار مقابل كلية الهندسةالكهربائية والميكانيكية وجامع بلال الحبشي والثالثة في ساحة الغدير في حي العمارة، ما أوقع 7 قتلى وإصابة 16 شخصاً بجروح .

وشهدت دمشق استنفاراً أمنياً لقوات النظام وازدحاماً مرورياً نتيجة إغلاق النظام لعدة طرق رئيسية على خلفية التفجيرات.

وقامت قوات النظام بإغلاق الطريق المؤدي لباب مصلى، وتحويل الطريق باتجاه المنطقة الصناعية وكراج الست، إضافة إلى إغلاق الطرق المؤدية لحي الشاغور من جهة شارع الأمين ومدخل المدارس والسويقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى