40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامت

نظام الأسد يعلن إطلاق فئة نقدية جديدة

أعلن نظام الأسد اليوم أنه بصدد إطلاق فئة نقدية (2000) ليرة سورية، بعد أن أعلن المصرف المركزي ذلك اليوم.

وكشف المصرف عن صورة العملة الجديدة وقد وضعت صورة رأس نظام الأسد عليها، في حين كانت في الفئة الأقل منها (1000) ل.س صورة حافظ الأسد.

وأوضح حاكم مصرف سورية المركزي التابع لنظام الأسد (دريد درغام)، أن طرح عملة نقدية جديدة من فئة 2000 ليرة بدءاً من اليوم، في دمشق وعدد من المحافظات.

وأشار في تصريح صحفي، أن السنوات الماضية شهدت ارتفاعات كبيرة بالأسعار مما زاد من سرعة تداول النقود الورقية وتلفها، فتطلب الأمر طرح أوراق نقدية مختلفة والعمل على أدوات دفع إلكتروني مناسبة.

ويعاني نظام الأسد منذ انطلاق الثورة السورية من أزمة اقتصادية، تمكن من التغلب عليها من رهن حقول النفط والغاز لشركات روسية ومن الدعم المقدم من إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى