هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مفخخات تضرب العاصمة دمشق صباح اليوم

انفجرت صباح اليوم الأحد ثلاث سيارات مفخخة في عدة مناطق من العاصمة دمشق، ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى من قوات الأسد والمدنيين.

وقد انفجرت السيارات في ساحة “الغدير” بمنطقة السادات شرقي دمشق قرب حاجز “أمني” لقوات النظام، ما أدى لسقوط أربعة قتلى من عناصره وعدد من الجرحى بينهم مدنيون.

كذلك انفجرت سيارة أخرى بداية طريق المطار قرب نفق الطبالة، وثالثة قرب نادي النضال في منطقة الصناعة.

من جهة ثانية، ذكر مصدر فى قيادة شرطة النظام أن 3 مفخخات انفجرت بشكل متزامن، اثنتان منها على طريق المطار مقابل كلية الهندسةالكهربائية والميكانيكية وجامع بلال الحبشي والثالثة في ساحة الغدير في حي العمارة، ما أوقع 7 قتلى وإصابة 16 شخصاً بجروح .

وشهدت دمشق استنفاراً أمنياً لقوات النظام وازدحاماً مرورياً نتيجة إغلاق النظام لعدة طرق رئيسية على خلفية التفجيرات.

وقامت قوات النظام بإغلاق الطريق المؤدي لباب مصلى، وتحويل الطريق باتجاه المنطقة الصناعية وكراج الست، إضافة إلى إغلاق الطرق المؤدية لحي الشاغور من جهة شارع الأمين ومدخل المدارس والسويقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى