تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل جنديان روسيان في مدينة دير الزور

نقلت وكالة “إنترفاكس” الروسية للأنباء عن وزارة الدفاع الروسية أمس الإثنين أن جنديين روسيين قتلا في محافظة دير الزور بعدما قصف تنظيم الدولة قافلة كانا برفقتها.

وأوضحت الوزارة، أن القافلة كانت تنقل عسكريين من الجيش الروسي يراقبون وقف إطلاق النار عندما تعرضت لهجوم بقذائف مورتر، على حد قولها.

وتابعت أن أحد الجنديين لقي حتفه على الفور، بينما توفي الآخر متأثرا بجروحه في المستشفى، وأن الإثنين منحا جوائز عسكرية بعد الوفاة.

وتمكنت قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها خلال الأيام الماضية من التقدم داخل الحدود الإدارية لدير الزور، بعد سيطرتها عدة قرى وبلدات.

وأضافت مصادر محلية أن قوات الأسد تبعد بحدود 20 كم عن نقاطها المتقدمة في محيط الفوج 137، نافية في الوقت ذاته الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام النظام عن فك الحصار عن مدينة دير الزور.

يذكر أن تنظيم الدولة أعلن السبت الماضي عن مقتل 7 عناصر من القوات الروسية بعد معارك في ناحية عقيربات بريف حماة الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى