خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

مجزرة ترتكبها الشبيحة في ريف حماه الشمالي

هاجمت مجموعة من شبيحة الأسد في بلدة أصيلة بريف حماة الشمالي، مزارع قرية معرزاف ونفذت مجزرة بحق مدنيين غالبيتهم من النساء والأطفال الذين سكنوا إحدى المزارع في المنطقة.

وأكد ناشطون أن شبيحة أصيلة قاموا بإقتحام مزارع الهواة في قرية معرزاف وقتلوا ما لا يقل عن 12 شخصا بينهم أطفال ونساء، ومن ثم عادوا إلى أصيلة دون عقاب ولا حساب.

والجدير ذكره أن قرية معرزاف الواقعة شمال غرب مدينة حماة وشرق بلدة أصيلة تخضع لسيطرة قوات الأسد، وتم تنفيذ المجزرة تحت نظرها وعلمها، حيث أن حواجز الأسد منتشرة في المنطقة، وتقوم تفتيش أهالي معرزاف الخارجين والداخلين بشكل مستمر.

وكانت قوات الأسد قد تمكنت من استعادة السيطرة على بلدة معرزاف في 27 من الشهر الثالث من العام الحالي بعد معارك عنيفة جدا مع الثوار وقتها، حيث تراجع الثوار إلى ما بعد مدينة حلفايا بعد تدخل الطيران الروسي بشكل مكثف جدا مستخدما سياسة الأرض المحروقة في تقدمه.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى