إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مقتل جنديان روسيان في مدينة دير الزور

نقلت وكالة “إنترفاكس” الروسية للأنباء عن وزارة الدفاع الروسية أمس الإثنين أن جنديين روسيين قتلا في محافظة دير الزور بعدما قصف تنظيم الدولة قافلة كانا برفقتها.

وأوضحت الوزارة، أن القافلة كانت تنقل عسكريين من الجيش الروسي يراقبون وقف إطلاق النار عندما تعرضت لهجوم بقذائف مورتر، على حد قولها.

وتابعت أن أحد الجنديين لقي حتفه على الفور، بينما توفي الآخر متأثرا بجروحه في المستشفى، وأن الإثنين منحا جوائز عسكرية بعد الوفاة.

وتمكنت قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها خلال الأيام الماضية من التقدم داخل الحدود الإدارية لدير الزور، بعد سيطرتها عدة قرى وبلدات.

وأضافت مصادر محلية أن قوات الأسد تبعد بحدود 20 كم عن نقاطها المتقدمة في محيط الفوج 137، نافية في الوقت ذاته الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام النظام عن فك الحصار عن مدينة دير الزور.

يذكر أن تنظيم الدولة أعلن السبت الماضي عن مقتل 7 عناصر من القوات الروسية بعد معارك في ناحية عقيربات بريف حماة الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى