تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل عميد للنظام بانفجار لغم أرضي في ديرالزور

قتل عميد في جيش النظام السوري، أمس الجمعة، جراء انفجار لغم أرضي، في بادية ديرالزور، شرق البلاد.

وقالت مصادر إعلامية متطابقة، إن لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش” انفجر مساء أمس الجمعة، في بادية ديرالزور، ما أدى إلى مقتل العميد “هلي محمد حسن” على الفور.

وبحسب المصادر، فإن “حسن” يعمل عميد في الفيلق الخامس لجيش النظام، ويشغل منصب قائد الكتيبة الثالثة من اللواء السابع التابع للفيلق الخامس المدعوم من قبل روسيا.

وقبل أيام، قتل ثلاثة عناصر للنظام جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية تابعة لهم في محيط بلدة الرصافة بريف الرقة.

ومؤخرا أيضا، هاجم مجهولين يعتقد أنهم تابعين لتنظيم “داعش” حاجزا عسكريا للنظام وميليشيا “الدفاع الوطني” بأطراف بلدة الرصافة، ما تسبب بمقتر عنصر وضابط وإصابة آخرين.

يشار إلى أن عناصر تنظيم “داعش” لازالوا ينتشرون في المنطقة الممتدة من أطراف مدينة الميادين بريف دير الزور إلى منطقة الرصافة بريف الرقة وصولا إلى منطقة السخنة وبادية الحماد في ريف حمص الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى