مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مقتل قائد الدفاع الوطني في صافيتا على يد أبناء قريته

لقي قائد ميليشيا الدفاع الوطني في منطقة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس مصرعه على يد أحد أبناء قريته، بعد شجار مسلح.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية قائد ميليشيا الدفاع الوطني في صافيتا المدعو “غياث عباس ديوب” وأشارت نعوة نشرتها تلك الصفحات إلى أن “ديوب” لقي حتفه صباح يوم الجمعة الماضي، عن عمر يناهز (42 عاما)، وأن تشييعه تم في مقبرة قرية البارقية في وقت لاحق من ذات اليوم.

وأشار ناشطون إلى أن “ديوب” اعتدى على أحد أبناء قريته بالضرب أثناء حفلٍ أقامه يوم الجمعة الماضي في قرية البارقية، دعا إليه كبار الشبيحة في المنطقة والمخابرات.

وأضافوا بأن المعتدى عليه فرّ بعد ذلك، ومن ثم نشب شجار في الحفل تطور إلى اشتباك بالأسلحة الفردية، ليقوم بعدها أحد سكان القرية بإطلاق النار على “ديوب” ويرديه قتيلاً.

وشارك “غياث ديوب”، أحد أشهر قادة ميليشيا الدفاع الوطني في الساحل، في العديد من المعارك إلى جانب قوات الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى