تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقتل قائد الدفاع الوطني في صافيتا على يد أبناء قريته

لقي قائد ميليشيا الدفاع الوطني في منطقة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس مصرعه على يد أحد أبناء قريته، بعد شجار مسلح.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية قائد ميليشيا الدفاع الوطني في صافيتا المدعو “غياث عباس ديوب” وأشارت نعوة نشرتها تلك الصفحات إلى أن “ديوب” لقي حتفه صباح يوم الجمعة الماضي، عن عمر يناهز (42 عاما)، وأن تشييعه تم في مقبرة قرية البارقية في وقت لاحق من ذات اليوم.

وأشار ناشطون إلى أن “ديوب” اعتدى على أحد أبناء قريته بالضرب أثناء حفلٍ أقامه يوم الجمعة الماضي في قرية البارقية، دعا إليه كبار الشبيحة في المنطقة والمخابرات.

وأضافوا بأن المعتدى عليه فرّ بعد ذلك، ومن ثم نشب شجار في الحفل تطور إلى اشتباك بالأسلحة الفردية، ليقوم بعدها أحد سكان القرية بإطلاق النار على “ديوب” ويرديه قتيلاً.

وشارك “غياث ديوب”، أحد أشهر قادة ميليشيا الدفاع الوطني في الساحل، في العديد من المعارك إلى جانب قوات الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى