برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

مقتل قيادي بارز لقوات الأسد على يد الثوار في معارك الجنوب

قُتِل صباح اليوم الإثنين ضابط ذو رتبة رفيعة على يد الثوار خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة القنيطرة جنوبي البلاد.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية لقوات الأسد صباح اليوم العقيد “طارق حمود” من مدينة جبلة، والذي قُتِل خلال الساعات الأولى من انطلاق معركة الموت ولا المزلة والتي أعلن عنها “جيش محمد” صباح يوم أول أمس السبت، والتي استطاع الثوار من خلالها تحرير عدّة نقاط داخل مدينة البعث، فيما أفادت الصفحات الموالية انه كان يشغل منصب نائب رئيس فرع سعسع في مدينة القنيطرة.

الجدير بالذكر أن المقتول “حمود” يعتبر من أهم الشخصيات الاستخباراتية في المدينة، حيث نشرت الصفحات الموالية صورةً له برفقة رئيس النظام “بشار الأسد” في لباسٍ عسكري مشترك.

يُذكر أن الثوار العاملين في مدينة القنيطرة جنوبي البلاد قد أعلنوا صباح يوم أمس السبت، عن معركة تهدف إلى تحرير مدينة البعث من سيطرة نظام الأسد، وتمكنوا منذ بدايتها من كسر خطوط الدفاع الأولى للنظام في المدينة وقتل وجرح العديد من قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى