تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

مقتل قيادي بارز لقوات الأسد على يد الثوار في معارك الجنوب

قُتِل صباح اليوم الإثنين ضابط ذو رتبة رفيعة على يد الثوار خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة القنيطرة جنوبي البلاد.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية لقوات الأسد صباح اليوم العقيد “طارق حمود” من مدينة جبلة، والذي قُتِل خلال الساعات الأولى من انطلاق معركة الموت ولا المزلة والتي أعلن عنها “جيش محمد” صباح يوم أول أمس السبت، والتي استطاع الثوار من خلالها تحرير عدّة نقاط داخل مدينة البعث، فيما أفادت الصفحات الموالية انه كان يشغل منصب نائب رئيس فرع سعسع في مدينة القنيطرة.

الجدير بالذكر أن المقتول “حمود” يعتبر من أهم الشخصيات الاستخباراتية في المدينة، حيث نشرت الصفحات الموالية صورةً له برفقة رئيس النظام “بشار الأسد” في لباسٍ عسكري مشترك.

يُذكر أن الثوار العاملين في مدينة القنيطرة جنوبي البلاد قد أعلنوا صباح يوم أمس السبت، عن معركة تهدف إلى تحرير مدينة البعث من سيطرة نظام الأسد، وتمكنوا منذ بدايتها من كسر خطوط الدفاع الأولى للنظام في المدينة وقتل وجرح العديد من قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى