تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل قيادي بارز لقوات الأسد على يد الثوار في معارك الجنوب

قُتِل صباح اليوم الإثنين ضابط ذو رتبة رفيعة على يد الثوار خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة القنيطرة جنوبي البلاد.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية لقوات الأسد صباح اليوم العقيد “طارق حمود” من مدينة جبلة، والذي قُتِل خلال الساعات الأولى من انطلاق معركة الموت ولا المزلة والتي أعلن عنها “جيش محمد” صباح يوم أول أمس السبت، والتي استطاع الثوار من خلالها تحرير عدّة نقاط داخل مدينة البعث، فيما أفادت الصفحات الموالية انه كان يشغل منصب نائب رئيس فرع سعسع في مدينة القنيطرة.

الجدير بالذكر أن المقتول “حمود” يعتبر من أهم الشخصيات الاستخباراتية في المدينة، حيث نشرت الصفحات الموالية صورةً له برفقة رئيس النظام “بشار الأسد” في لباسٍ عسكري مشترك.

يُذكر أن الثوار العاملين في مدينة القنيطرة جنوبي البلاد قد أعلنوا صباح يوم أمس السبت، عن معركة تهدف إلى تحرير مدينة البعث من سيطرة نظام الأسد، وتمكنوا منذ بدايتها من كسر خطوط الدفاع الأولى للنظام في المدينة وقتل وجرح العديد من قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى