أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

مقتل قيادي بارز لقوات الأسد على يد الثوار في معارك الجنوب

قُتِل صباح اليوم الإثنين ضابط ذو رتبة رفيعة على يد الثوار خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة القنيطرة جنوبي البلاد.

وفي التفاصيل، نعت صفحات موالية لقوات الأسد صباح اليوم العقيد “طارق حمود” من مدينة جبلة، والذي قُتِل خلال الساعات الأولى من انطلاق معركة الموت ولا المزلة والتي أعلن عنها “جيش محمد” صباح يوم أول أمس السبت، والتي استطاع الثوار من خلالها تحرير عدّة نقاط داخل مدينة البعث، فيما أفادت الصفحات الموالية انه كان يشغل منصب نائب رئيس فرع سعسع في مدينة القنيطرة.

الجدير بالذكر أن المقتول “حمود” يعتبر من أهم الشخصيات الاستخباراتية في المدينة، حيث نشرت الصفحات الموالية صورةً له برفقة رئيس النظام “بشار الأسد” في لباسٍ عسكري مشترك.

يُذكر أن الثوار العاملين في مدينة القنيطرة جنوبي البلاد قد أعلنوا صباح يوم أمس السبت، عن معركة تهدف إلى تحرير مدينة البعث من سيطرة نظام الأسد، وتمكنوا منذ بدايتها من كسر خطوط الدفاع الأولى للنظام في المدينة وقتل وجرح العديد من قوات الاسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى