النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

مقتل لاجئ سوري بالرصاص داخل منزله في لبنان

مقتل لاجئ سوري بالرصاص داخل منزله في لبنان

لقي اللاجئ السوري “علي مصطفى”، حتفه متأثرا بإصابته بعيارات نارية، في منزله بقضاء البقاع الأوسط، وفقا لمصادر إعلامية.

وقامت عصابة تنتحل صفة أمنية باستهداف مصطفى بعدة طلقات نارية، داخل منزله، بغرض السرقة، منذ أيام، ليفارق الحياة أمس اﻷول الثلاثاء، وفقا لما نقله موقع “زمان الوصل” عن “مصدر مقرب من الضحية”.

وقال المصدر إن العصابة هاجمت منزل “علي مصطفى” لسرقته، موضحا أن “علي” وابنه “أشرف” دخلا في عراك مع أفراد العصابة مما أدى لتعرضهما لإصابات بعدة طلقات نارية وتم نقلهما إلى المشفى، لينجو الابن من الموت ويتوفى اﻷب.

وينحدر “علي مصطفى” من بلدة “شابور” التي تحتلها قوات النظام وميليشياته، قرب مدينة سراقب، بريف إدلب الشرقي وهو في العقد الرابع من العمر.

وكان المتوفى يعمل في محل خاص به، لبيع الأدوات المنزلية وهو متزوج من امرأة لبنانية، في بلدة “العمرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى