تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

مقتل لاجئ سوري بالرصاص داخل منزله في لبنان

مقتل لاجئ سوري بالرصاص داخل منزله في لبنان

لقي اللاجئ السوري “علي مصطفى”، حتفه متأثرا بإصابته بعيارات نارية، في منزله بقضاء البقاع الأوسط، وفقا لمصادر إعلامية.

وقامت عصابة تنتحل صفة أمنية باستهداف مصطفى بعدة طلقات نارية، داخل منزله، بغرض السرقة، منذ أيام، ليفارق الحياة أمس اﻷول الثلاثاء، وفقا لما نقله موقع “زمان الوصل” عن “مصدر مقرب من الضحية”.

وقال المصدر إن العصابة هاجمت منزل “علي مصطفى” لسرقته، موضحا أن “علي” وابنه “أشرف” دخلا في عراك مع أفراد العصابة مما أدى لتعرضهما لإصابات بعدة طلقات نارية وتم نقلهما إلى المشفى، لينجو الابن من الموت ويتوفى اﻷب.

وينحدر “علي مصطفى” من بلدة “شابور” التي تحتلها قوات النظام وميليشياته، قرب مدينة سراقب، بريف إدلب الشرقي وهو في العقد الرابع من العمر.

وكان المتوفى يعمل في محل خاص به، لبيع الأدوات المنزلية وهو متزوج من امرأة لبنانية، في بلدة “العمرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى