مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مقتل 7 عناصر من مليشيات قسد شمال حلب

اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم الثلاثاء بين الثوار وميليشيا “قسد” على محيط مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي، أسفر تلك الاشتباكات عن سقوط عدّة قتلى وجرحى في صفوف الأخير.

وفي التفاصيل، قُتل سبعة عناصر لميليشيا قوات “قسد” وأصيب أكثر من 10 آخرين بجروح على يد الثوار، في محاولة للأخير التسلل على حاجز “مدجنة البهجت” و “التلة المحاذية للحاجز” في مدخل مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي، واستطاع الثوار أيضا من اغتنام عدّة آليات وذخائر منها “رشاش دوشكا، قناصة دوشكا، قاذف آر بي جي عدد “3” ، بندقية كلاشنكوف عدد “5” وذخائر متنوعة.

من جانبه، قصفت قوات النظام والميليشيات الطائفية الموالية له بغشرات القذائف الصاروخية فجر اليوم، استهدفت قرى وبلدات “حيان وخان طومان واتستراد “حلب – دمشق” الدولي وحي الراشدين الجنوبية” في ريف مدينة حلب، اسفر ذلك القصف أضراراً مادية دون وقوع إصابات.

الجدير في الذكر أن ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” سيطرت على مدينة تل رفعت ومطار منغ العسكري وعدّة بلدات محيطة بهما بريف حلب الشمالي في مطلع العام الماضي بمساندة من الطيران الحربي الروسي، حيث هُجر اكثر من 150 ألف مدني حينذاك من تلك المنطقة جرّاء اشتداد المعارك بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى