مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزور

وكالة ثقة

أفادت مصادر لموقع نهر ميديا، أن مليشيات “حزب الله” اللبناتي أرسلت مجموعة من عناصرها من مقر التنمية الريفية بحيّ هرابش في مدينة دير الزور إلى اللواء 137 جنوب المدينة.

وقال الموقع إنّ المجموعة خرجت لتنفيذ تدريبات عسكرية بالقرب من اللواء 137 جنوب مدينة ديرالزور بقيادة المدعو الحاج جعفر اللبناني.

يُشار إلى أنّ الميليشيات الإيرانية بدير الزور تنفّذ بين الحين والآخر تدريبات عسكرية لعناصرها بهدف رفع جاهزيتهم العسكرية.

وكانت أكّدت مصادر لصحيفة “الشرق الاوسط”، أن تنظيم حزب الله اللبناني بدأ مؤخراً بإقامة مواقع ومقرات عسكرية جديدة في البادية بمحافظة حمص وسط سوريا.

وبحسب التقرير الصادر عن الصحيفة، فإن حزب الله عزز هذه المواقع بمئات النشطاء والمركبات العسكرية، وأقام الحواجز الامنية على الطرقات المركزية، كما أنه فرض سيطرته إلى جانب مجموعات مسلحة موالية لإيران مثل ميليشيا “لواء فاطميون” الأفغانية على البادية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى