حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مناشدة عاجلة لإدخال طفل مصاب بالشلل من الشمال السوري إلى تركيا “صور”

مناشدة عاجلة لإدخال طفل مصاب بالشلل من الشمال السوري إلى تركيا “صور”

وكالة ثقة

ناشد ناشطون في الشمال السوري المحرر، اليوم الجمعة، السلطات التركية بالعمل على إدخال الطفل “جمعة يوسف الأحمد” بأسرع وقت إلى تركيا لتلقي العلاج.

وجاء في المناشدة، أن الطفل “جمعة يوسف الأحمد” لديه شلل بأعصاب الصدر وبحاجة ماسة جداً جداً للتحويل إلى تركيا للعلاج.

وتم توجيه المناشدة إلى ولات الأمر والمسؤولين لمساعدة الطفل جمعة بشكل عاجل في الإحالة إلى تركيا.

وكانت تواصلت الحملات الإنسانية، التي أطلقها نشطاء سوريون، للتوسط لدى تركيا بإدخال الحالات الصحية الحرجة للعلاج بالمشافي الحكومية على أراضيها، لأن تكاليف العلاج بالمصحات والمشافي في الشمال تفوق قدرة المرضى المالية ولا توجد بالداخل السوري مشافٍ ومراكز صحية قادرة على علاجهم.

وأطلق ناشطون في إدلب سابقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إعلامية، ركزت على مرضى السرطان في الشمال السوري وذوي الحالات الحرجة، الذين هم بحاجة للدخول إلى تركيا للعلاج في مستشفياتها، مناشدين الحكومة التركية بالتدخل وإعطاء المرضى إذن دخول لتقلي العلاج على أراضيها، عبر وسم “عالجوا مرضى إدلب”

زر الذهاب إلى الأعلى