مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

مناشدة للم شمل عائلة تفرقت بين تركيا والشمال السوري

مناشدة للم شمل عائلة تفرقت بين تركيا والشمال السوري

ناشد نازح من ريف إدلب الجنوبي للم شمل أسرته التي تقطعت بها السبل، بين تركيا والشمال السوري المحرر.

وفي رسالة عبر وكالة ثقة، دعا عبدالوهاب الفريج من مدينة خان شيخون أي جهة تستطيع مساعدته لإدخال ولديه القاطنين شمال إدلب إلى تركيا حيث يعيش هناك مع زوجته.

وقال عبد الوهاب إن لديه ولدين مصابين بمرض الناعور وقد استطاع إدخالهما إلى اﻷراضي التركية من أجل العلاج، فيما بقي ولدان آخران في الشمال السوري لم يسمح لهما بالدخول.

ويحتاج الولدان إلى إبرة حاصة تعطى لهما يوميا لذلك فهو مضطر للبقاء معهما في تركيا، مع زوجته، بينما يبقى اﻵخران وهما محمد عبدالوهاب الفريج (12 عاما) وبيداء عبدالوهاب الفريج (10 أعوام) ساكنين لدى الجيران في بلدة كلي.
للتواصل رقم: +90 535 872 22 94

زر الذهاب إلى الأعلى