تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

مناشدة للم شمل عائلة تفرقت بين تركيا والشمال السوري

مناشدة للم شمل عائلة تفرقت بين تركيا والشمال السوري

ناشد نازح من ريف إدلب الجنوبي للم شمل أسرته التي تقطعت بها السبل، بين تركيا والشمال السوري المحرر.

وفي رسالة عبر وكالة ثقة، دعا عبدالوهاب الفريج من مدينة خان شيخون أي جهة تستطيع مساعدته لإدخال ولديه القاطنين شمال إدلب إلى تركيا حيث يعيش هناك مع زوجته.

وقال عبد الوهاب إن لديه ولدين مصابين بمرض الناعور وقد استطاع إدخالهما إلى اﻷراضي التركية من أجل العلاج، فيما بقي ولدان آخران في الشمال السوري لم يسمح لهما بالدخول.

ويحتاج الولدان إلى إبرة حاصة تعطى لهما يوميا لذلك فهو مضطر للبقاء معهما في تركيا، مع زوجته، بينما يبقى اﻵخران وهما محمد عبدالوهاب الفريج (12 عاما) وبيداء عبدالوهاب الفريج (10 أعوام) ساكنين لدى الجيران في بلدة كلي.
للتواصل رقم: +90 535 872 22 94

زر الذهاب إلى الأعلى